ادوات صحية

تركيب شاور بوكس الكويت | اتصل الان 60396004 | افضل الاسعار

تركيب شاور بوكس الكويت

تركيب شاور بوكس الكويت يحتاج إلى شركة رائدة ومتخصصة في ذلك المجال مثل شركة وجه السعادة التي تعتبر رائدة في ذلك المجال، حيث إن كبائن شاور الحمامات تعتبر من أكثر الأشياء الحصرية في حمام المنزل، وتمنحك حمامك أناقة وجمالا وفخامة، وتتكون كبائن الشاور من غرف مغلقة مصنوعة من الأكريليك أو الزجاج السيكوريت التي يتم تثبيتها حول البانيو، لذلك لا تتردد و اتصل بنا الآن لنصل إليك اينما كنت.

اتصل بنا الان

تركيب شاور بوكس الكويت

يعد الشاور بوكس مكانا مخصصا للاستحمام، وهو عبارة عن ديكور يتم تصميمه في الحمامات بأشكال متعددة ومختلفة، وذلك باختلاف مساحات الحمامات، ويوجد العديد من التصميمات العصرية للشاور بوكس التي تتماشى مع جميع مساحات الحمامات والتي يمكنك الاختيار من بينها وفقا لذوقك.

حيث إنه توجد أشكال عديدة لكابينة الشاور بوكس للحمامات كبيرة الحجم مثل حمامات الفلل والقصور والمنازل السكنية الكبيرة والتي يتم تصميمها على يد معلم لتفصيل الشاورات، وأيضا توجد أشكال عديدة رائعة للحمامات ذات المساحات الصغيرة مثل حمامات الشقق.

ويتميز الشاور بوكس بأنه يمنح حمامك مظهرا جماليا لأنه يعد من الأشياء العصرية التي تضفي جمالا وفخامة على مظهر حمامك، وتحافظ على منع انتشار المياه في أرضيات الحمامات وخارج الأبواب الزجاجية الموجودة في كبائن الشاور بوكس، وتعمل على تجديد الهواء باستمرار في حمامك، لذا ننصحك بسرعة الاستعانة بشركتنا لتقوم بتركيب شاور بوكس رائع وممتاز في حمامك وبأعلى جودة ممكنة.

فني شاور بوكس الكويت

يوجد لدى الشركة أفضل فني تركيب شاور بوكس الكويت يمكنك الاعتماد عليه من أجل تركيب شاور بوكس بجودة عالية وأفضل الأنواع الموجودة في الأسواق، لكن يجب عليك قبل أن تقوم بتركيب الشاور بوكس في منزلك أن تختار المكان المناسب له في حمامك، حتى تتمتع بفرصة استحمام بدش جذاب وأنيق وعصري.

ويقوم بتصنيع الشاور بوكس من الأكريليك وتكون الإكسسوارات غالبا مطلية بطقة من النيكل، ويتراوح سمك الشاور بوكس الجاهز ما بين 4 إلى 5 مللي، أي ما يعادل نصف

سم، بالإضافة إلى وجود ماركات تجارية عديدة في السوق، كما أنه توجد أشكال عديدة له تتناسب مع جميع أشكال سيراميك الأرضيات، ولا تحتاج إلى التنظيف المستمر، وتعتبر أسعاره لدى شركتنا معقولة ومناسبة لجميع فئات العملاء، لذا بادر على الفور بالاتصال بنا لنرسل إليك على الفور فني الشركة أينما كنت.

تصليح مضخات مياه الكويت

تركيب شاور بوكس 

إننا متخصصون في تركيب جميع إكسسوارات الحمامات وجميع أنواع الشاور بوكس وكبائن الشاور بوكس الزجاجي في الحمامات وعلى حسب المقاس المطلوب والجاكوزي أيضا، وتقدم الشركة خدماتها إلى العملاء طوال اليوم أي خلال الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع.

كما أن الشركة تمتاز بتميزها وإحترافيتها وأدائها الراقي في ضبط زوايا الشاور بوكس بجميع المقاسات والأحجام والخامات، ولديها خبرة منذ سنوات طويلة في ذلك المجال، وتقوم بتركيب الشاور بوكس الزاوية والشاور بوكس القاطع، مع أخذ مقاسات الشاور بوكس بمختلف أحجامه.

فإن كنت ترغب في سرعة التواصل مع شركة تركيب شاور بوكس الكويت يمكنك الاتصال بنا على رقم هاتفها الموجود على موقعها الإلكتروني، أو من خلال إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني وسترد فورا عليك.

أو متابعة صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الفيس بوك وتويتر والإنستجرام، أو الدردشة على تطبيقات الدردشة الشهيرة الإيمو والواتس أب والتليجرام، أو الذهاب إلى الشركة للتعرف على جميع خدماتها وأسعارها وخصوماتها وعروضها واختيار المناسب لك منها.

تركيب شاور بوكس الكويت
تركيب شاور بوكس الكويت

مميزات تركيب الشاور بوكس بالكويت

هناك مميزات عديدة تتمتع بها شركة تركيب شاور بوكس الكويت وهي كما يلي:

  • يوجد لديها سيارة مجهزة لجميع أغراض تصليح وتركيب الشاور بوكس والمفصلات.
  • تقوم بضبط زوايا الشاور بوكس بقدر عال من المهارة والاحترافية والذكاء.
  • تعتبر أسعارها مناسبة لجميع فئات وطبقات العملاء مقابل ما تقدمه من خدمات ممتازة وجودة عالية.
  • تتيح العديد من وسائل التواصل لسرعة تواصلها مع عملائها.
  • تتمتع بمصداقية شديدة وسمعة طيبة ونزاهة عالية مما يجعلها خيار العملاء دائما.
  • يوجد لديها أمهر فنيي تركيب الشاور بوكس وفريق عمل كف وممتاز من الخبراء والمتخصصين.
  • تعمل طوال الوقت وجميع أيام الأسبوع مما يكون من السهل عليك التواصل معها في أي وقت تريده.
  • تصل إليك أينما كنت في أي منطقة في الكويت وبأقصى سرعة ممكنة.

وضعيات تركيب الشاور بوكس

هناك وضعيات عديدة لتركيب الشاور بوكس، وهي كما يلي:

الستارة : وهي لوح جام سكريت مستقيم تتخلله فتحة باب من أجل الدخول إلى الشاور، ويتم تركيبه على أرض الحمام مباشرة على السيراميك أو على البانيو.

الشاور بوكس المربع : ويكون عبارة عن لوحين من الجام سكريت تتوسطهما قطعتان متقابلتان هما باب الدخول إلى داخل الشاور بوكس، والشاور بوكس المربع يتم تركيبه على الأرض على السيراميك أو على حوض القدم ويكون في شكل مربع.

الشاور بوكس الدائري : ويتكون من لوحين من جام سكريت الدائري، وتتوسطهما قطعتان متقابلتان باب الدخول إلى الشاور بوكس، ويتم تركيب الشاور الدائري على السيراميك أو على الأرض أو على حوض القدم الدائري.

هناك أيضا خامات أخرى غير خام الجام سكريت مثل شاور بوكس البلاستيك أو شاور بوكس العاج.

شاور بوكس
شاور بوكس

 شاور بوكس 

هناك نصائح عديدة تقدمها شركة وجه السعادة أفضل شركة تركيب شاور بوكس الكويت وهي كما يلي:

  • لا بد من الاستعانة بفني تركيب شاور بوكس للحمامات ليستطيع التعامل مع الأحجام والمقاسات وجميع مساحات الحمامات.
  • يجب على الفني معاينة وفحص الحمام جيدا قبل قيامه بتنفيذ عملية تركيب الشاور بوكس.
  • لا بد من اختيار كابينة مناسبة على أن تتحمل درجات الحرارة واختيار خامات زجاج جيدة.
  • ضرورة تثبيت الفني الكابينة في الأرضية بقوة شديدة لكيلا يتم كسرها بمرور الوقت.
  • لا بد من اختيار شركة رائدة ومتخصصة في مجال تركيب الشاور بوكس مثل شركتنا.

تصليح مضخات مياه الكويت

مزايا تركيب الشاور بوكس

  • هناك مزايا عديدة لـ تركيب شاور بوكس الكويت وهي كما يلي:
  • يمتاز بأنه مغلق من جميع الجهات مما يمنع من نزول المياه على أرضية الحمام.
  • يضفي فخامة وجمالا ومظهرا لائقا للحمام ويساهم في عملية العزل.
  • يعد من أحدث التطورات في عالم الأدوات الصحية بشكل عام في الآونة الأخيرة.
  • يعتبر عمليا جدا ومناسبا جدا للاستحمام في فصل الشتاء، وأفضل من بانيو الاستحمام.
  • يمكن تركيب الشاور بوكس على حوض القدم أو على قاعدة إن كانت مساحة الحمام صغيرة.
  • تعتبر أسعاره مناسبة وغير مبالغ بها مما يكون من السهل على جميع العملاء من مختلف الطبقات تركيبه.

تركيب شاور بوكس الكويت يتطلب الاستعانة بشركة كبيرة في ذلك المجال، حيث إن شركة وجه السعادة لديها خبرة طويلة في ذلك المجال تفوق الـ 10 سنوات مما جعلها من أوائل الشركات في ذلك المجال، حيث إنها تقوم بجميع أعمال تركيب الشاور بوكس بدقة عالية وبقياسات يتم تحديدها بدقة شديدة، كما أنها تقوم بإنجاز عملها بسرعة قصوى وبساطة شديدة وبمنتهى السهولة دون وجود أي تعقيدات، لأن لديها خبرة في طريقة تركيب الشاور بوكس طويلة جدا وسرعة إنجازها جميع الأعمال.

السابق
ادوات صحية الجهراء | اتصل الان 60396004 | افضل الاسعار
التالي
فني فلاتر مياه الكويت 60396004-مضخه مياه

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.